أخبار دوليةالدوري الفرنسيكأس العالم للأندية

المدير الرياضي للدوري السعودي يبدأ المحادثات مع مبابي

فتح الدوري السعودي أبوابه للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الذي تترقب الجماهير ووسائل الإعلام مستقبله، لأنه لم يجدد يعقده الذي يقترب من نهايته في الصيف القادم.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، السبت، عن مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي لكرة القدم، قوله: “المحادثة مفتوحة مع كيليان مبابي، لكننا لا نعرف ما يريد فعله، وموقفنا كان دائماً واضحاً حول مثل هذه الصفقات”.

وتابع: “كيليان مبابي يعرف أن نحن، وإذا كان هناك أي احتمال أو اهتمام بأن يكون جزءاً مما نبنيه الآن أو في المستقبل، فلا يمكننا أن نرفض هذا الاحتمال نهائياً. بصفتي الشخصية أحبه كثيراً، ولا أستطيع الكشف عما حدث بيينا في الصيف الماضي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن حديث مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، يأتي بعدما فشلت المحاولة الأولى مع النجم كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، عندما قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضاً لمهاجم باريس سان جيرمان يبلغ 200 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الدوري السعودي لم تتوقف عن العمل نهائياً خلال الفترة الماضية، بعدما وضعت عدداً من نجوم الصف الأول في القارة الأوروبية أهدافاً رئيسية، من أجل الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أن إدارة الدوري السعودي لم تستسلم نهائياً في الصفقة التي انتظرتها جماهير نادي اتحاد جدة، بعدما حاولت الإدارة إقناع النجم المصري محمد صلاح بالمشروع، وقدمت عرضاً مالياً ضخماً، لكن ليفربول رفض التخلي عن مهاجمه، وبخاصة أن المدير الفني الألماني يورغن كلوب رفض الفكرة تماماً.

وحول محمد صلاح، اختتم مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي لكرة القدم، حديثه: “أنا أحبه كثيراً، لأنه لاعب استثنائي ولديه موهبة طبيعية، ولم أنزعج بسبب ما فعله معنا ليفربول، لأنه أمر طبيعي أن يقرر الاحتفاظ به، لكنني دائماً سأظل أكررها، أبواب الدوري السعودي مفتوحة دائماً لكليان مبابي ومحمد صلاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق