أخبار دولية

ثلاث منتخبات تضمن تأهلها لثمن نهائي كأس العالم قبل نهاية دور المجموعات

ضمن ثلاث منتخبات تأهلها لثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بشكل مبكر بعد مرور جولتين فقط من مباريات الدور المجموعات، التي ستنطلق جوتها الثالثة والأخيرة عشية اليوم بمباريات الجولة الأولى.


ونجح المنتخب الفرنسي في ضمان مقعد له في ثمن النهائي بعد تحقيقه لانتصارين على أستراليا والدنمارك، كأول منتخب يتأهل للدور الثاني من المونديال بتصدره لمجموعته برصيد 6 نقاط.


وشهدت مباريات أمس الإثنين، تأهل منتخبين للدور الموالي من كأس العالم، بعدما نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق فوزه الثاني على حساب سويسرا بهدف دون رد، والمنتخب البرتغالي الذي تفوق على الأوروغواي بهدفين نظيفين، ليلحقا بالمنتخب الفرنسي للدور الثاني قبل انتهاء مباريات دور المجموعات.


في المقابل تأكد رسميا مغادرة كل من المنتخب القطري والمنتخب الكندي لمنافسات كأس العالم من دور المجموعات، بعد تلقيهما لهزيمتين في المباراتين الأولى والثانية، في حين يبقى الصراع قائما في باقي المجموعات من أجل المنافسة على ضمان مكانة بين المنتخبات المتأهلة.


جدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ستنطلق اليوم الثلاثاء، حيث سيواجه المنتخب السنغالي نظيره الإكوادوري، في حين يواجه المنتخب القطري المنتخب الهولندي، في تماما الساعة الرابعة عصرا، بينما تجرى مباريات المجموعة الثانية في الساعة الثامنة، وسيواجه المنتخب الأمريكي نظيره الإيراني، ويلعب المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب الويلزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق