أخبار دوليةكأس آسيا

عموتة: سنتعذب ونقاتل لنحسم تأهلنا أمام كوريا الجنوبية

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن مواجهة كوريا الجنوبية، برسم دور نصف النهائي من مسابقة كأس آسيا المقامة حاليا بقطر، ستكون صعبة.

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن الجانب البدني سيكون مهما في مباراة كوريا الجنوبية، منوها إلى أن هناك بعض التحديات الصعبة التي تواجههم وسيعملون على تلاشيها قدر الإمكان وبخاصة في ظل غياب علي علوان وسالم العجالين.
 
وأضاف: “هناك لاعبون لم يكونوا أساسيين بأنديتهم وكثرت الإصابات وبعض اللاعبين لم يظهروا بالشكل المطلوب، ومثل هذه البطولات بحاجة لجميع اللاعبين وليس فقط 11 لاعبًا”.
 
وشدد المتحدث نفسه، على ضرورة اللعب بجماعية وتوزيع الجهد بين اللاعبين، مبرزا: “ينبغي أن نتعذب ونقاتل لنحسم تأهلنا”.
 
وتابع: “أنا لا أبالي بكلام الناس وأحاديث وسائل الإعلام، لدي الخبرة الكافية وأعمل على تجنب ظلم أي لاعب، وأعطي الجميع الفرصة التي يستحقونها، لذلك لا أبالي لما كان يقال قبل انطلاق بطولة آسيا”.
 
وأكد المدرب المغربي، أن الحماس والاندفاع والروح لا تعد أمورًا كافية، لأن المنافس لديه كل ذلك، مضيفا أن الأهم هو تطوير الجانب الذهني والتكتيكي، دون إغفال الجوانب الفنية التي تعد في غاية الأهمية كذلك.
 
وأكمل: “منتخب كوريا الجنوبية يعد خصما صعبا، ويمتلك الإمكانات الكبيرة الفنية والبدنية، ولكن لدينا طموح مشروع في التأهل والسعي للدفاع عن حظوظنا، ويجب أن نتحضر لكل السيناريوهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق