أخبار وطنيةالبطولة برو 1

أنيس يستعد للإعلان عن الموعد الرسمي للجمع العام للرجاء

يسعد أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء الرياضي، للإعلان عن الموعد الرسمي للجمع العام الانتخابي، المقرر أن يشهد انتخاب رئيس جديد للفريق الأخضر بداية من الموسم المقبل.

ووعد أنيس محفوظ، حسب الاتفاق مع أعضاء مكتبه المسير، ومقربين من محيط النادي، أنه سيعلن الأسبوع الحالي عن موعد الجمع العام، الذي يطالب به منخرطو وجمهور النادي.

ويتوقع أن يعلن الرئيس الرجاوي غدا الأربعاء 1 يونيو 2022، عن موعد الجمع العام في اجتماع لمكتبه المسير، علما أن عددا من أعضاء مكتبه قدموا استقالاتهم وغادروا مناصبهم.

واتفق محفوظ مع البدراوي، المنخرط المرشح لرئاسة الفريق الأخضر،  على السماح له بمواكبة آخر مستجدات بالقلعة الخضراء، في انتظار عقد الجمع العام لتوليه مهام رئاسة الفريق الأخضر بشكل رسمي.

ويتوقع أن يكون البدراوي المرشح الوحيد لرئاسة الفريق، في ظل الدعم الذي يتلقاه من منخرطي ومشجعي الفريق، علما أن عددا من برلمانيي النادي، أبدوا معارضتهم لرئاسة البدراوي للفريق.

ويشهد محيط الرجاء صراعا بين مؤيدي المرشح الجديد وبين مسيرين سابقين ومنخرطين بعضهم يسعى إلى ضمان منصب له في المكتب الجديد، والبعض الآخر يرغب في البحث عن مرشح جديد للرئاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق