أخبار وطنيةالبطولة برو 1

البدراوي عن اجتماعه مع الطاقم التقني: الكبير أكد ضرورة تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين محترفين

عقد عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي، اجتماعا خاصا مع الطاقم التقني للفريق الأخضر، خصص للحديث عن تدعيم التركيبة البشرية للنسور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشر البدراوي صورة له رفقة الجهاز الفني للنسور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وأرفقها بالتدوينة التالية: “خلال استضافتي اليوم ببنسليمان، للطاقم التقني للفريق بكامل عناصره، لمناقشة مباراة المغرب الفاسي وتحليلها وبالأخص العقم الهجومي الذي عانينا منه طوال مجريات هذا اللقاء، وكانت فرصة للاطلاع أيضاً على أجواء ومستوى التحضيرات لمقابلة أولمبيك خريبگة التي ستجرى يوم الثلاثاء”.

وأضاف المتحدث نفسه: “المدرب أكد على ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للرجاء بلاعبين محترفين حتى يتسنى له التنافس على الألقاب، لاعبين جاهزين وقادرين على الانصهار السريع في منظومة لعب الرجاء وخصوصا ونحن مقبلين على العديد من المسابقات المحلية، العربية والإفريقية”.

وتابع: “بعد نهاية اللقاء تم الاتفاق على اجتماع آخر ظُهر يوم الإثنين مع اللجنة التقنية والرياضية للمصادقة على اللاعبين المُقترحين لتطعيم التركيبة البشرية للفريق في انتظار رفع التحدي الكبير وهو رفع المنع من الانتدابات المفروض علينا من طرف الجامعة والفيفا. يكون خير وديما رجا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق