أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجعواني لـ “Sport1”: لم أتوصل بمستحقاتي وهوار يتجاهل مكالماتي

أكد الإطار الوطني منير الجعواني، أنه لم يطالب محمد هوار رئيس مولودية وجدة، بجميع مستحقاته المالية، وذلك بعدما قرر فسخ العقد الذي يجمع الطرفين من جانب واحد.


وقال الجعواني في تصريح خاص لـ”Sport1″، إنه وافق على الشروط التي حددها هوار من أجل إنهاء التعاقد، مشيرا إلى أن لديه مستحقات عالقة لدى الفريق ولم يطالب بها.


وأكد الجعواني أنه لم يطالب الفريق بأي مستحقات إضافية حيث قال: “وافقت على شروط الرئيس ولم أطالبه بمستحقاتي المتأخرة عن الموسم الماضي، وحاليا أنتظر صرف رواتب 3 أشهر إضافة إلى راتب شهرين وهو الشرط الذي وضعه الرئيس في وثيقة فسخ العقد”.


وعبر الجعواني عن استيائه، من تعامل هوار، مؤكدا أنه حاول التواصل مع الرئيس في أكثر من مرة لكنه يتجاهل اتصالاته، مستفسرا عن أسباب هذه الطريقة التي تتم معاملته بها، مشيرا إلى أن التعامل بهذه الطريقة لن يحل المشكل بل سيزيد من أمده.


وتحدث الجعواني عن المجهودات التي بدلها من أجل تقليص جدول رواتب اللاعبين، إضافة إلى تعزيز الفريق قبل انطلاق الموسم.
وأوضح الجعواني: “في بداية الموسم كان معي في الفريق 4 أو خمس لاعبين فقط، إضافة إلى لاعبي فئة الأمل، قمنا بمجهودات جبارة من أجل تدعيم الفريق، وأشرفت شخصيا على جميع الانتدابات”.


وتابع نفس المتحدث قائلا: “من ناحية الرواتب قمت بعمل كبير من أجل تقليص جدول رواتب اللاعبين من أزيد 140 مليون سنتيم لأقل من 90 مليون هذا الموسم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق