أخبار وطنيةمنتخب فوت صال

الشعراوي: مشاركتي مع أسود القاعة كانت تاريخية وفخور جدا بحمل قميص المغرب

أكد سفيان الشعراوي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أن تتويجه بلقب كأس إفريقيا للأمم التي نظم مؤخرا بالمملكة المغربية، سيكون خالدا في ذاكرته.

وقال الشعراوي في حوار مع موقع “كووورة”: “مشاركة للتاريخ والسعادة التي غمرتني لا يمكن وصفها، هذه النسخة لن تغادر ذاكرتي، الحمد لله الأمور سارت وفق ما تمنيت وأكثر، الأجواء كانت رائعة والنجاح فاق التوقعات والمجهودات لم تذهب سدى وهذا هو الأهم”.

وأضاف: “لقب الكان مع المغرب لا يقارن ولا يضاهى، لذلك أنا سعيد جدا بالتتويج الثالث تواليا، ولم أخطط لأي إنجاز فردي بل لم يكن يدور في مخيلتي ذلك الأمر، وأنا ممتن لبقية الزملاء على الدعم والمساعدة”.

وتابع: “لعبت لهولندا وبعدها اخترت تمثيل منتخب بلادي، وأيقنت أنه كان قرارا صائبا بل القرار الأفضل في مشواري وحياتي، وأنا فخور قبل أن أكون سعيدا بهذا الاختيار”.

وأوضح: “فرضت نفسي سريعا داخل المجموعة والفضل بعد الله سبحانه وتعالى للمدرب ولبقية اللاعبين وللجمهور المغربي، لذلك أقول شكرا للجميع ولم يكن الأمر سهلا”.

وأوضح في حديثه عن تقييم هشام الدكيك: “إن كنت مؤهلا لهذا التقييم فسأقول عنه أنه إنسان رائع قبل أن أتحدث عنه كمدرب أروع، النتائج تتحدث عن عبقريته، لقد دعمني وكان من أسباب نجاح سرعة دخولي في الأجواء”.

وأتم: “أتمنى أن نحقق رغبة جماهير المغرب واتحاد الكرة بالذهاب بعيدا في المونديال، لقد أثبتنا جودتنا وأننا قادرون على مضاهاة أكبر المنتخبات العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق