أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الدوري المغربي.. الكاف تؤجل برمجة ديربي الوداد والرجاء لهذا السبب

تعذر على الشركة الإسبانية المتعاقدة مع العصبة الاحترافية برمجة الدورة الخامسة والعشرين من الدوري المغربي، في انتظار إجراء مباراتي نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بين الوداد الرياضي ضد بيترو أتليتيكو الأنغولي .

وكشف مصدر مسؤول لموقع “Sport1.ma”، أن الكاف حددت الفترة بين 22 و29 ماي القادم لإجراء المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا، وبالتالي استحالة برمجة أي مباراة للوداد الرياضي في الفترة ذاتها في حالة تأهل الفريق الأحمر للنهائي الافريقي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه في حالة إقصاء الوداد الرياضي لكرة القدم من نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، فإنه ستتم برمحة مباراة الديربي يوم 28 ماي القادم.

وأوضحت مصادر “Sport1.ma”، أن مباراة الوداد الرياضي ضد أولمبيك خريبكة والتي تمت برمجتها يوم 22 ماي القادم، تبقى مهددة بالتأجيل مرة أخرى في حالة إقدام الكاف على برمجة النهائي يومي 25 أو 26 من الشهر ذاته، خصوصا أن العصبة الاحترافية قررت عدم برمجة أية مباراة في الأسبوع الذي تجرى فيه المباريات القارية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتوفر على ما مجموعه 49 نقطة، جعلته يحتل المركز الأول في سلم الترتيب الخاص بالدوري المغربي، بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق