أخبار وطنيةالبطولة برو 1منافسات إفريقية

بصير: الرجاء فريق المواعيد الكبرى وأتمنى فوزه على الأهلي في السوبر

أكد الدولي المغربي السابق، صلاح الدين بصير، أن مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري، صعب التكهن بنتيجتها.

وقال بصير في حوار حصري مع موقع “كووورة”: “مباراة خارج التوقعات، الرجاء فريق يجيد المواعيد الكبرى، والأهلي فريق متمرس ولديه خبرات، لكن في النهاية نتمنى مواجهة قوية، وأتمنى تتويج الرجاء”. 

وتحدث اللاعب السابق للرجاء الرياضي، عن ذكرياته في نهائي البطولة العربية سنة 1996 بين النسور والأهلي، قائلاً: كانت مباراة قوية ولا تنسى، سجلت هدفًا في الأهلي، لكن خسرنا في المباراة النهائية وضاع اللقب، ولكني أعتز بهذه المباراة”. 

وأعطى بصير من جهة أخرى، رأيه في اللاعبين بدر بانون وأشرف بنشرقي، إذ أكد في هذا الإطار، أن “بانون يعد لاعبا ممتازا واستطاع إظهار بصماته سريعًا مع الأهلي، أتمنى له التوفيق”، في الوقت الذي قال فيه إن “بنشرقي موهوب ويظهر بصورة طيبة مع منتخب المغرب أيضًا، في ظل الدقائق التي يشارك بها، أتمنى له التوفيق سواء استمر مع الزمالك أو قرر الرحيل”. 

وأجاب لاعب المنتخب الوطني سابقا، عن إمكانية رحيل المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد أول برشلونة، قائلاً: “بلا شك أتمنى ذلك، صلاح لاعب رائع ويستحق تمثيل أحد الناديين، وسيكونان قوة دفع كبيرة له، خاصة أن صلاح استحق التتويج بالكرة الذهبية من قبل عام 2019، حين توج بدوري أبطال أوروبا وكان منافسًا قويًا في سباق الجائزة خلال العام الحالي، لكن عدم تتويجه بالألقاب أثر على حظوظه، ولكن في كل الأحوال هو لاعب رائع ويسجل العديد من الأهداف، ومستواه يشرف العرب جميعًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق