أخبار وطنيةالبطولة برو 1

زيارة خاصة من بنفيكا البرتغالي لأولمبيك خريبكة

خصص وفد رسمي من فريق بنفيكا البرتغالي، زيارة لفريق أولمبيك خريبكة، وذلك خلال مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 10 من الدوري الاحترافي، وذلك في إطار اتفاقية شراكة تجمع الفريقين.


وحل وفد من نادي بنفيكا البرتغالي، برئاسة فرناندو تافاريس، النائب الأول للرئيس، بمدينة خريبكة، للقاء مسؤولي نادي أولمبيك خريبكة، في إطار بحث سبل تفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمع الناديين.


ووفقا لبيان أولمبيك خريبكة، فإن الوفد البرتغالي ترأسه فيرناندو تافاريس، الناب الأول لرئيس بنفيكا، وكان مرفقا بكل من بيدرو ماركيز، المدير التقني، ودافيد كوميز، مدير أكاديمية بنفيكا، وميغل رايس، مدير العلاقات الدولية في النادي البرتغالي.


وألمح الفريق الخريبكي إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار “الرغبة الجادة للناديين في أن تأخذ هذه الشراكة منحى التفعيل الجدي والمهيكل”، مضيفا: “أبدت كل الأطراف حرصها على أن تحقق هذه الشراكة أهدافها الرياضية الكاملة لما يعود بالنفع على الناديين، وذلك بتحقيق نتائج رياضية مثمرة”.


واستغل الوفد البرتغالي حضوره إلى المغرب، لحضور مباراة الفريق أمام ضيفه الرجاء الرياضي، والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

جدير بالذكر أن أولمبيك خريبكة، يحتل الصف قبل الأخير في ترتيب الدوري، برصيد 5 نقاط، حيث لم يسجل الفريق لحدود الدورة 10 أي انتصإر واكتفى بخمس تعادلات أمام تلقيه لخمس هزائم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق