أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. رسميا الحافيظي يغادر الرجاء إلى الدوري السعودي

توصل فريق الرجاء الرياضي إلى اتفاق رسمي مع فريق الحزم السعودي من أجل التعاقد مع عبد الإله الحافيظي، لاعب خط وسط الرجاء الرياضي.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول لموقع “Sport1.ma”، أن أنيس محفوظ أصر على بيع الحافيظي بعد توصله بعرض رسمي من الحزم السعودي، عن طريق وكيل لاعبين مغربي.

وأنهى الرجاء المفاوضات مع الحزم السعودي بنجاح، وينتظر أن يوقع الفريقين عقد انتقال اللاعب الرجاوي إلى الدوري السعودي، بعد إنهاء الاتفاق حول بنود العقد الذي سيجمع الحافيظي بفريقه الجديد.

وأصر محفوظ على بيع الحافيظي لإنعاش خزينة الرجاء والتغلب على الأزمة المالية التي يعاني يعاني منها الفريق الأخضر حاليا، رغم أن الفريق في حاجة إلى تعاقدات جديدة، مع الاحتفاظ بركائزه.

ووافق محفوظ على بيع الحافيظي للحزم السعودي، رغم حاجة الرجاء إلى لاعبيه للمنافسة على لقب الدوري الاحترافي، ودوري عصبة الأبطال، إذ يعتبر المايسترو الرجاوي من أهم الركائز في الفريق الأخضر.

ووافق الحافيظي على الرحيل للدوري السعودي، إذ يرجح أن تكون المباراة أمام الجيش الملكي الأخيرة له في حال تمكن من المشاركة فيها الأحد المقبل 2 يناير 2022.

وكان فريق الحزم قد تعاقد مع نوفل الزرهوني في الأسبوع الماضي، مقابل مليار و200 مليون مناصفة بينه وبين الفتح الرباطي، الذي سيحصل على 440 مليون سنتيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق