أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. نهضة بركان ينفرد بالصدارة بالفوز على برشيد ونهضة الزمامرة يهزم أولمبيك آسفي

انفرد فريق نهضة بركان، بصدارة الدوري الاحترافي، بعد فوزه البين على يوسفية برشيد، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 08 أكتوبر 2023، برسم الجولة السادسة، بالملعب البلدي بمدينة بركان.

وتناوب على تسجيل ثلاثية نهضة بركان، كل لامين كمارا ومحمد مرابيط وأسامة المليوي في الدقائق 13 و51 و70، بينما سجل صلاح السلامي الهدف الوحيد ليوسفية برشيد، في الدقيقة 76.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 14 نقطة، جعلته يحتل المركز الأول في سلم الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفاز نهضة الزمامرة بدوره على أولمبيك آسفي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

وسجل أهداف نهضة الزمامرة، كل من زكرياء حدراف وعبد الرحيم خدو ومحمد هبالي (ركلة جزاء)، في الدقائق 27 و45 و90، في المقابل وقع ثنائية أولمبيك آسفي كلا من يوسف النجاري وعبدلاوي ديارا، في الدقيقتين 10 و32.

وأصبح نهضة الزمامرة يتوفر على 10 نقاط، جعلته يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاحترافي، إلى جانب أولمبيك آسفي وشباب المحمدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق