أخبار وطنيةالبطولة برو 1

نهضة بركان يراسل الجامعة احتجاجا على حكم مباراة الوداد

راسل فريق نهضة بركان، مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاج على أداء الحكم نبيل برقية وطاقمه المساعد، والذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام الوداد الرياضي لحاسب الجولة 19 من الدوري الاحترافي.


وأعلن الفريق البرتقالي من خلال بلاغ له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه قام بمراسلة مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا بفتح تحقيق عاجل بخصوص أداء ومستوى الطاقم التحكيمي الذي أدار المقابلة التي جمعت الفريق بالوداد الرياضي برسم الجولة 19 من البطولة الإحترافية.

وشدد البلاغ على أن المباراة، شهدت أخطاء و قرارات تحكيمية كارثية ومتتالية كان لها تأثير بشكل مباشر على نتيجة المباراة التي كانت ستنتهي لصالح النهضة، حيث أكد البلاغ :” هذا ما أثار انتباه و دهشة جميع من تابع اللقاء الذي عرف أيضا تسجيل قرارات منافية لقوانين اللعبة ناهيك عن الأخطاء التقديرية”.

وخلص بلاغ نهضة بركان، إلي أن إدارة النادي قامت بإرفاق المراسلة بمقاطع فيديو توثق لجميع القرارات الخاطئة التي أعلن عليها الحكم طيلة المباراة، في انتظار القرارات الزجرية التي ستعلن عليها المديرية بعد جلسة الاستماع.


جدير بالذكر أن مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي، والتي انتهت بنتيجة 3 أهداف في كل شبكة، شهدت جدلا تحكيميا واسعا من قبل الجماهير الودادية والبركانية، إضافة إلى احتجاج مكونات الوداد عن طريق محمد طلال ومهدي الزوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق