أسودالمنتخب الأول

الزنيتي والكعبي والرحيمي والحدادي أبرز الغائبين عن الأسود بالمونديال

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في مونديال قطر 2022.


وسجلت القائمة العديد من المفاجآت بعدما أسقط الناخب الوطني وليد الركراكي، العديد من الأسماء التي كان من المتوقع مشاركتها في المونديال، ويبقى أبرزهم سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، المتوج حديثا بجائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر في الدوري.


وتعرف قائمة الغيابات تواجد الحارس المتميز أنس الزنيتي لاعب فريق الرجاء الرياضي، الذي استأنف تداريبه رفقه النسور بعد خضوعه للجراحة، حيث كان اللاعب يأمل بالتواجد في المونديال بكونه الحارس الأول للمنتخب الوطني المحلي الذي توج معه بلقبي البطولة الإفريقية.


وبالإضافة إلى الزنيتي يغيب عن قائمة الأسود اللاعب المخضرم فيضل فجر، الذي كان يمني نفسه بالتواجد رفقة المجموعة المشاركة في المونديال كما صرح بذلك في أكثر من مناسبة.


وسيغيب أيوب الكعبي عن تشكيل الأسود، بسبب عدم اقتناع الركراكي بالمستويات التي يقدهما في الفترة الأخيرة، خاصة أمام تألق حمد الله العائد للمنتخب ووليد شديرة.

وقرر الركراكي إسقاط منير الحدادي، لاعب فريق خيتافي الإسباني بعد تدني مستواه وقلة مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك كبديل في كل المباريات وخاض 226 دقيقة خلال 8 مباريات في 14 جولة من الدوري الإسباني.


وفيما يلي أبرز الغائبين عن الأسود في المونديال:

منير الحدادي، أيوب الكعبي، أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، مايي سامي، مايي ريان، يونس بلهندة، فيصل فجر، عمران لوزا، فهد موفي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق