أسود

المحترفون المغاربة بين التألق والغياب في مباريات الدوري الأوروبي

شهد دوري الاتحاد الأوروبي تواضعا في أداء المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم مقابل تألق آخرين، وغياب البعض، في المباريات التي أقيمت اليوم الخميس 30 شتنبر 2021، بمختلف الملاعب الأوروبية.

وفاز فريق أولمبياكوس اليوناني الذي غاب عن خط هجومه النجم المغربي يوسف العربي، على فرابتشه التركي، بثلاثية لصفر.

بالمقابل، تجرع الأخوين ريان وسامي مايي رفقة فريق فيرينتشفاروش المجري، خسارة مريرة في عقر دارهم أمام بيتيس الاسباني بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وتعادل أولمبيك مارسيليا الفرنسي وغلطة سراي التركي بدون أهداف، في مباراة شهدت أداء متدبدبا للدولي المغربي لأمين حاريث، الغائب عن لائحة الأسود التي أعلن عنها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش اليوم الخميس 30 شتنبر 2021.

 من جهته، فاز آزد ألكمار بهدف نظيف على جابلونيك التشيكي، و سجلت المباراة حضور الدولي المغربي زكريا أبو خلال، الذي دخل بديلا في الربع ساعة الأخيرة دون أن يقدم أية إضافة، فيما غاب أيمن برقوق عن صفوف فريقه اينترخت فرانكفورت الألماني، الذي فاز خارج دياره بهدف نظيف على أنتويرب البلجيكي.

وتألق كل من نايف أكرد مع فريقه رين الفرنسي، بعد أدائه المبهر، و اقتنص الفوز من أرض ملعب فيتيس الهولندي بهدفين مقابل واحد، كما تألق أمين عدلي الذي سجل هدفا مع فريقه بايرن ليفركوزن الألماني و قدم أداء رائعا رغم دخول في آخر أطوار المباراة.

 وقدم سفيان ديوب مباراة جيدة مع فريقه موناكو الذي تعادل مع سوسيداد الاسباني ومرر كرة رائعة للاعب ديساسي الذي سجل الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق