أخبار دوليةالدوريات الخليجيةالمحترفين المغاربة

وكيل حمد الله: عبد الرزاق دائما يتألق وأبرز ما يحدث في مباريات الاتحاد هو العنف اللفظي

كشف عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل نجم اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، أن الأخير قدم مستويات كبيرة مع فريقه خلال الموسم الرياضي الحالي.

وقال عبد الرحيم في حوار مع موقع “كووورة”: “لقد أعطى عبد الرزاق حمد الله ودائمًا يعطي لأي فريق يلعب له، ولعل تسجيله لأكثر من 30 هدفًا هذا الموسم يدلل على أنه ما يزال في توهجه وعطاءاته”. 

وأضاف: “حمد الله لم يتأثر بهبوط مستويات بعض اللاعبين والفراغ القاتل للإدارة عكس باقي اللاعبين الأجانب الجدد بعد أن أظهروا محدودية في الأداء، ولم يقدموا أي مستوى كبير منذ بداية الموسم”.

وأوضح بخصوص الأسباب التي تدفع الجماهير للمطالبة برحيل حمد الله: “أبرز ما يحدث خلال مباريات الاتحاد هذا الموسم هو ظاهرة العنف اللفظي، والتنمر على بعض اللاعبين خصوصا حمد الله، وكأنه وحده المسؤول عن إخفاقات وهبوط المستوى، حتى إذا كان هداف الفريق هذا الموسم”.

وتابع: “هناك رسائل خفية لبعض الإعلاميين تطالب بمغادرة حمد الله، والسبب هو أنه يزاحم لاعبين كبار، ما أدى إلى فتور مستوياتهم وعدم قدرتهم على المنافسة، وهذه الهجمة الشرسة على حمد الله هي هجمة على الكرة السعودية، وعلى المصداقية، واللعب النظيف”.

واستطرد: “كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يعاتب ويُطالب بالمغادرة، عكس لاعبين لم يحققوا نصف ما وصل إليه هذا الموسم، ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق