أسودالمنتخب الأول

حضور مغربي قوي في التشكيل المثالي لدور مجموعات كأس العالم

أعلنت صحيفة “11mondial” الفرنسية عن التشكيلة المثالية لدور مجموعات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إسدال الستار عن الدور الأول للمونديال أمس الجمعة بإجراء مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة والثامنة.


واختارت الصحفية الفرنسية التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة خلال دور المجموعات، وعرفت تواجد ثلاث لاعبين مغاربة، بعد تألق الأسود وتأهلهم على رأس المجموعة السادسة للدور الموالي من المونديال.


وتواجد كل من أشرف حكيمي، حكيم زياش وسفيان أمرابط، في التشكيل المثالي لأفضل لاعبي دوري المجموعات، بعدما قدموا مستويات كبيرة خلال المرحلة الأولى من المونديال.


وتألق الثلاثي المذكور رفقة الأسود في دور المجموعات، حيث حصل كل من حكيم زياش وأشرف حكيم على جائزة أفضل لاعب في المبارتين الثانية والثالثة، بعدما قادا المنتخب الوطني المغربي لتحقيق الفوز على بلجيكا وكرواتيا، في حين قدم المحارب أمرابط مستوى جد قوي في وسط ميدان الأسود وكان صخرة تكسرت عليها كل هجمات الخصوم.


وفيما التشكيلة المثالية حسب صحيفة “11mondial” الفرنسية بالرسم التكتيكي 4-1-4-1:

حارس بولندا تشيزني، أشرف حكيمي، السنغالي كاليدو كوليبالي، البرازيلي تياغو سيفا، الفرنسي ثيو هيرنانديز، سفيان أمرابط، الفرنسي أنطوان غريزمان، الهولندي كودي غاكبو، حكيم زياش، الياباني ريتسو دوا، الفرنسي كيليان مبابي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق