أسودالمنتخب الأول

”سيناريو” مكرر لوحيد مع “أسود الأطلس”

شكلت المبارة الودية للمنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ضد الكونغو الديمقراطية، الظهور الثامن للبوسني وحيد خاليلوزيتش مع “أسود الأطلس”.

وتبدو جل نتائج مباريات الأسود مع المدرب البوسني، متشابهة، إذ يحقق تعادلا وفوزا في كل مباراتين مع العناصر الوسطية، باستثناء مواجهة وحيدة.

وتعادل المنتخب الوطني في أول مباراة تحت قيادة خاليلوزيتش، وديا مع منتخب بوركينافاسو بهدف لمثله، ثم تغلب بعدها في ظهوره الثاني، على النيجر بهدف نظيف.

وفي مباراته الثالثة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله ودية الأسود ضد ليبيا، بينما شكلت مواجهة الغابون الاستثناء، باعتبارها الخسارة الوحيدة لخاليلوزيتش مع النخبة الوطنية.

ونقل وحيد “سيناريو” تعادل وانتصار مع المنتخب، من المباريات الودية إلى الرسمية، إذ سيطر التعادل السلبي على مباراة “أسود الأطلس” أمام موريتانيا، قبل أن ينتصر زملاء حكيمي بثلاثة أهداف نظيفة على بوروندي، وذلك ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.

وعاد صاحب 68 عاما، ليحافظ على “السيناريو” ذاته في المواجهات الإعدادية، بتغلبه على السنغال الجمعة الماضي، بثلاثة أهداف لواحد، وتعادله الإيجابي بهدف لمثله مع الكونغو الديمقراطية، أمس الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق