أخبار وطنيةالبطولة برو 1

متولي يرفع أول ألقابه عميدا للرجاء

رفع محسن متولي قائد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، لقب البطولة الاحترافية الثاني عشر في تاريخ فريقه، في حفل نظمته جامعة اللعبة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


ويعد لقب اليوم، الأول لمتولي بصفته عميدا للرجاء، علما أن اللاعب حقق قبل ذلك 4 ألقاب مع الفريق الأخضر، دون حمله شارة العمادة، تمثلت في 3 بطولات أعوام 2009، و2011، و2013، بالإضافة لكأس العرش سنة 2012.


وحمل نجم الرجاء، شارة العمادة مع الفريق موسم 2014/2013، وهو الموسم الذي فقد خلاله 3 ألقاب متتالية، بدءا بكأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي، وكأس العالم للأندية ضد بايرن ميونخ الألماني، ثم البطولة التي خسرها في آخر جولة أمام مضيفه أولمبيك آسفي.

ورحل صاحب 34عاما، نهاية الموسم ذاته عن القلعة الخضراء إلى الدوري القطري، ولعب في صفوف أندية الوكرة، والريان، ثم الأهلي، قبل أن يعود الموسم الماضي إلى الرجاء، ويكون من جديد قائدا للفريق.

وبإمكان متولي الرفع من عدد ألقابه، وهو قائد لـ”النسور الخضر”، إذ مازال بطل المغرب ينافس على مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سيواجه في المربع الذهبي للمسابقتين، الزمالك والإسماعيلي المصريين على الترتيب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق