أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الناصيري في قلب العاصفة والجماهير تطالبه بالرحيل

تتواصل الانتقادات من جماهير الوداد الرياضي لسعيد الناصيري، رئيس الفريق، بسبب الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الأهلي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

وهاجمت صفحات كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، الناصيري بسبب ما عاشه الفريق في الموسم الحالي، من ضعف الاستقرار التقني، وغياب لاعبين في مستوى الفريق، خاصة التعاقدات التي أقدم عليها الفريق في الميركاتو الشتوي بضمه لـ 11 لاعبا دفعة واحدة، لم يقدموا الإضافة المنتظرة منهم.

واعتبرت بعض الصفحات حسب تعليقات مشجعي الوداد أن وقت رحيل الناصيري قد حان، بعد ترأسه للوداد لفترة طويلة، شهدت انجازات وانتكاسات، غير أن ما عاشه الوداد في الموسم الحالي من تسيير وصفوه بالعشوائي، دفع محبي الفريق إلى مطالبة الرئيس الودادي بالرحيل.

ووجهت الصفحات انتقادات شديدة اللهجة أيضا لغاموندي بسبب سوء اختياراته في المباراة، وظهور الوداد بمستوى متواضع، في ميدانه ما تسبب له في الهزيمة بهدفين لصفر، الأمر الذي يهده بالإقصاء من نصف نهائي العصبة.

ويعتبر غاموندي رابع مدرب يقود الوداد في الموسم الحالي بعد كل من زوران مالونوفيتش، والفرنسي ديسابر، والاسباني غاريدو، فيما شهد الطاقم التقني المساعدة تغييرات كثيرة بتعيين مدربين مساعدين وإقالتهم، وتعيين مساعدين آخرين والتخلي عنهم أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق