كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

”كاف”.. أرقام بركان بين النسخة الحالية والماضية

بلغ نادي نهضة بركان لكرة القدم، أمس الاثنين، نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ”كاف”، للموسم الثاني على التوالي، بعد تغلبه في مباراة المربع الذهبي على حسنية أكادير بهدفين مقابا هدف واحد، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتبدو أرقام الفريق البرتقالي في النسخة الحالية للكأس القارية شبيهة بالموسم الماضي، حيث أحرز خط هجومه هذا الموسم 27 هدفا، مقابل 30 في نسخة السنة الماضية، علما أن نصف نهائي ونهائي العام الجاري يلعبان من مباراة واحدة، عكس المواسم السالفة.

ووقع مهاجمو ثالث ترتيب البطولة الاحتلرافية، 17 هدفا بميدانهم هذا الموسم و10 خارج القواعد، مقابل 22 بالميدان و8 خارجه العام الماضي.

واهتزت شباك نهضة بركان 12 مناسبة في النسخة الحالية، وهو العدد نفسه من الأهداف الذي دخل مرمى الفريق السنة الماضية.

واستقبل مرمى الفريق البرتقالي هدفا وحيدا على أرضه الموسم الجاري و11 خارجها، مقابل 3 بالميدان و9 خارجه خلال النسخة الماضية.

وانتصر نهضة بركان في الكأس القارية الجارية خلال 7 مباريات، 5 منها بميدانه و2 خارج القواعد، بينما فاز العام الماضي في 10 مواجهات، 7 بالميدان و3 خارجه.

وتعادل النهضة في 3 مناسبات الموسم الحالي، واحد على أرضه وتعادلين خارجها، في حين حسم التعادل مباراتين للفريق النسخة الماضية، بواقع واحد داخل قواعده وآخر على أرض منافسيه.

ومني أبناء السكتيوي بـ3 هزائم في نسخة العام الجاري، كلها خارج المغرب، بينما خسر الفريق 4 مباريات الموسم الماضي، جميعها أيضا بعيدا عن بركان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق