دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

مسؤول زملكاوي: غاساما لن يجامل الرجاء رغم وجود لقجع بالـ”كاف”

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الصمري، اسماعيل يوسف ارتياحه وثقته في الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي ربطته مجموعة من التقارير بقيادة مباراة الزمالك ضد الرجاء الرياضي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال اسماعيل بوسف في تصريحات نقلها موقع ”FilGoal” المصري، اليوم الأحد، إن الزمالك يثق في نزاهة غاساما، ويركز فقط على التحضير للمباراة، ولا يشغل باله بكل ما يثار حول التحكيم في القارة الإفريقية.

وأكد العضو الزملكاوي أن البعض يحاول دفع فريقه إلى التشكيك في الحكم الغامبي، لأنه يجامل الأندية المغربية، بحكم وجوده لبعض الفترات في المغرب، إلا ”أننا نعتبره حكما كبيرا وواحدا من حكام الصفوة في إفريقيا”.

وأشار اسماعيل يوسف إلى أنه حتى في ظل وجود فوزي لقجع رئيس الجامعة المليكة للعبة، فإن ذلك لا يعني أن غاساما سيجامل الرجاء، لأنه حكم كبير ويخاف على سمعته خاصة في ظل وجود تقنية حكم الفيديو المساعد ”الفار”.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، أن المباراة ستكون محط أنظار الملايين، لذلك فإن مسؤولي الاتحاد الإفريقي سيحرصون على خروج المواجهة دون شبهات، خصوصا أن هناك حديث داخل أروقة الاتحاد الدولي ”فيفا” عن أمور تخص نزاهة الـ”كاف”.

يذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية، سيحل الأربعاء المقبل ضيفا على الزمالك في مواجهة الإياب، علما أن مباراة الذهاب حسمها الفريق المصري لصالحه بهدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق