خدمات

المولودية يستهل تحضيراته للموسم المقبل

محمد أتكدار

يدشن فريق مولودية وجدة، اليوم الأربعاء، معسكره الإعدادي المغلق بمدينة الجديدة، تأهبا للمواعيد الرياضية المقبلة، وذلك وفق ما أعلن عنه النادي.

ويبدأ الفريق الوجدي، تحضيراته التي تسبق الموسم المقبل، بتداريب مكثفة صباحية ومسائية إلى غاية يوم السبت القادم، علما أن الفترة الإعدادية التي يخوضها الفريق بالجديدة، مدتها أسبوعين ويتخللها إجراء مبارتين وديتين، وذلك ضمن البرنامج الذي سطره المدرب الجديد عبد السلام وادو.

وكانت بعثة فريق مولودية وجدة، قد حطت الرحال أمس، بمدينة الجديدة، عبر حافلتها الخاصة، إذ حرص مسؤولو النادي على توفير كل شروط السلامة الصحية لجميع أفراد البعثة، من خلال وجود معدات ووسائل التعقيم، إضافة إلى أن الفندق الذي حجزه الفريق يحترم كافة الإجراءات الوقائية، وفق ما هو ما منصوص عليه في البروتوكول الصحي.

ودخل الفريق الوجدي سوق الانتقالات الحالية بقوة، إذ حسم لحد الساعة ثلاثة صفقات لصالحه، ويتعلق باللاعب السابق للفتح الرياضي حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين، والدولي الغيني ديمبا كامارا وفق عقد مدته ثلاثة مواسم، قادما من فريق غازيان نرسبور التركي، إضافة إلى الدولي المالي يعقوبا سيلا لموسمين.

يذكر أن مولودية وجدة، تعاقد قبل أيام مع اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو، لتولي منصب الإشراف على عارضته التقنية، خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعيد رحيل المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، صوب الدفاع الحسني الجديدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق