الدوريات الخليجية

فيديو.. فتوحي يهزم الناهيري في الدوري السعودي

تغلب نادي الأهلي السعودي الذي يلعب له المغربي ادريس الفتوحي اليوم السبت، على مضيفه العين بلاعبه محمد الناهيري، بأربعة أهداف لثلاثة، ضمن رابع جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت المباراة مشاركة أساسية للناهيري وفتوحي، علما أن هذا الأخير تم تغييره في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تاركا مكانه لزميله عبد الباسط هندي.

وافتتح السوري عمر السومة حصة التسجيل للضيوف في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم أضاف بعدها بدقيقة اللاعب ذاته ثاني الأهداف، قبل أن يقلص سفير تايدر النتيجة بتوقيعه الهدف الأول للعين من علامة الجزاء في الدقيقة 25.

وعاد السومة في الدقيقة 38 ليوقع هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” ولفريقه، بينما أحرز حسن الحربي ثاني أهداف العين عند الدقيقة 44، ليعدل زميله أمادو موتاري النتيجة في آخر دقيقة من الزمن الأصلي للشوط الأول من المواجهة.

ونجح الأهلي في الجولة الثانية وتحديدا عند الدقيقة 65 من إحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب صامويل أوسو، لتنتهي المباراة بفوز زملاء فتوحي على الناهيري بأربعة أهداف لثلاثة.

ومكن هذا الفوز الأهلي من الارتقاء لوصافة الترتيب مؤقتا برصيد 9 نقاط، في حين ظل العين برصيد خالٍ من النقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق