أخبار دولية

بعد الفوز على المكسيك.. ميسي: الآن يبدأ المونديال

عبر ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنيتيني، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده على حساب المكسيك بهدفين دون رد، أمس السبت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية، للمجموعة الثالثة، في مونديال قطر 2022.


وقال ميسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المباراة كانت صعبة بمواجهة المكسيك التي تملك مدربا رائعا وفريقا رائع وقوي.


وأوضح: “في الشوط الأول لعبنا بقوة كبيرة وفي الثاني تحلينا بالهدوء وبدأنا لعب الكرة. لم يكن هناك أي خيار آخر سوى الفوز حتى نعتمد على أنفسنا”.

وأضاف: “لعبنا المباراة التي كان يتوجب علينا تقديمها، كان من الصعب اللعب في تلك الظروف، لكن الفريق قدم مباراة رائعة، حتى البدلاء، هذا هو الطريق وكل لاعب في القائمة يعد مهما للغاية، علينا التفكير في ما هو قادم”.

وتابع: “هناك حالة من السعادة، كان يتوجب علينا الفوز، ففي المباراة الأولى عانى البعض من الضغط وفكرة خوض أول مواجهة في كأس العالم، ولم نتمكن من اللعب كما يجب. كنا نعلم بحاجتنا للفوز والآن يبدأ مونديال آخر”.

وواصل ميسي: “لا يمكن الاستسلام الآن، لا يمكن أن نترك أي شيء وكان الرد رائعًا. اللاعبون يتواجدون معًا منذ فترة طويلة وبجانبنا الجماهير يدا بيد، وحققنا العديد من الأمور الجيدة”.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن السعودية، بينما يتصدر المنتخب البولندي بـ 4 نقاط. ويتذيل منتخب المكسيك بنقطة واحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق