أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الركراكي: الوداد فريق على أعلى مستوى ولدينا أفضل مهاجم

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه أصبح مرشحا للتتويج بلقب الدوري الاحترافي، بعد الفوز المهم الذي حققه على نهضة بركان بنتيجة هدف لصفر.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي التي تلا مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، إنه لا يمكن الكذب والقول بأن فريقه ليس مرشحا للتتويج بلقب الدوري الاحترافي، كون أنه وسع الفارق بين وبين الرجاء الرياضي إلى ست نقاط.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الوداد الرياضي سيتحمل المسؤولية وسيحاول عدم التفريط في لقب البطولة الاحترافية، مبرزا أن المنافسة على اللقب ستبقى إلى غاية الدقيقة الأخيرة من منافسات الدوري، في الوقت الذي أوضح فيه أن الفريق الأحمر سيحترم جميع المنافسين.

واقترب الوداد الرياضي، من حسم لقب الدوري الاحترافي، بعد فوزه على مضيفه نهضة بركان، بنتيجة هدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

وعزز الوداد الرياضي بعد نتيجة الفوز، حظوظه في التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بعدما استفاد من تعثر مطارده المباشر الرجاء الرياضي بميدانه أمام أولمبيك آسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق