أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الغازي: “تكرفست على راسي وتطوان تعرض لمؤامرات بل كوارث”

أكد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، أن فريقه تعرض لمؤامرات بل كوارث حسب تعبيره، من داخل وخارج الفريق، ألقت به إلى القسم الوطني الثاني.

ورفض الغازي، في ندوة صحافية عبر تقنية الفيديو، عقدها صباح اليوم الخميس 23 شتنبر 2021، الإفصاح عن طبيعة المؤامرات التي تعرض لها الماط، مبررا ذلك برغبته في الحفاظ على الاستقرار داخل النادي، ومؤكدا أنه سيفصح عنها بالتفاصيل في حينها.

وتأسف الرئيس التطواني لنزول فريقه إلى القسم الثاني، مؤكدا أن عوامل كثيرة ساهمت في ذلك، أبرزها إلى جانب الحروب، الابتعاد المفاجئ عن ملعب سانية الرمل، وإصابة لاعبين بارزين في خط الوسط في المباريات الأخير، مثل الصفصافي والحسناوي، ونصير الميموني.

ونفى الغازي في معرض إجابته على أسئلة الزملاء الصحافيين، أي خلاف له مع عبد المالك أبرون، الرئيس السابق للفريق، مشيرا إلى أنه لم يسبق أن تحدث عنه او انتقده، ولا يرغب في الحديث عن الفترة السابقة.

واعتبر الغازي أن الوضع المالي حاليا للفريق لا يبشر بالخير في ظل حرمانه من عدد من المنح سواء من الجامعة أو السلطات بالمدينة، مضيفا أنه صرف من ماله الخاص حوالي 6 ملايين درهم، لأداء ديون بعض النزاعات بالجامعة، تخص الفترة السابقة.

وبخصوص إقالة المدرب الاسباني، أوضح رئيس الماط، أن النتائج لم تسعفه وكان من الضروري إقالته، للتعاقد مع مدرب لديه تجربة في القسم الثاني، متمنيا التوفيق للمدرب الجديد عبد اللطيف جريندو، ومساعده هشام اللويسي.

وشدد رئيس المغرب التطواني على أن استقالته نهائية ولا رجعة فيها، لما عاناه طيلة فترة رئاسته، إذ قال:”عييت وتعذبت وتكرفست على راسي ماغاديش نعاود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق