أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجماهير العسكرية تهاجم الرداد وتذكره بالتدخل الخشن للداودي على سليم

عبرت جماهير الجيش الملكي، في عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، عن سخطها الكبير على أداء الحكم الداكي الرداد، خلال المباراة التي انهزم فيها فريقها أمام حسنية أكادير (2-1)، اليوم السبت 27 أبريل الجاري.

واستنكرت الجماهير العسكرية الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي ارتكبها الداكي الرداد، مؤكدة أن طرد المدافع الأوسط حاتم الصوابي في الدقيقة 28 من عمر الجولة الأولى غير مستحق، رغم لجوئه إلى تقنية “فار”.

وزاد سخط جماهير الجيش الملكي على الداكي الرداد بعدما بالغ في ارتكاب الأخطاء التحكيمية، من خلال توزيع البطائق الصفراء على لاعبي الفريق العسكري وطرد مدرب حراسه عبد الرفيع كاسي.

وقارنت جماهير الجيش الملكي بين اللقطة التي طُرِد فيها حاتم الصوابي أمام حسنية أكادير، من طرف الداكي الرداد، وبين التدخل الخشن لجلال الداودي على رضا سليم في مباراة العساكر والوداد الرياضي.

وكان الداكي الرداد قد اكتفى في الموسم الماضي بمنح البطاقة الصفراء لجلال الداودي، في المباراة التي تعادل فيها الجيش الملكي أمام الوداد الرياضي (1-1)، برسم الجولة الـ24 من الدوري الاحترافي.

واضطر الطاقم الطبي للجيش الملكي آنذاك إلى رتق الجرح الذي تعرض له رضا سليم، على مستوى الرأس بثلاث غرز، في المباراة التي أجريت يوم الأربعاء 03 ماي 2023، وذلك التدخل الخشن لجلال الداودي.

ويتواجد الجيش الملكي في المركز الأول ضمن سلم الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، برصيد 64 نقطة، رغم الخسارة أمام مضيفه حسنية أكادير، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق