أخبار وطنيةالبطولة برو 1

طاليب والعجلاني ينافسان الجيناني على تدريب وادزم

حصر أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم، أسماء المرشحين لتدريب فريق مدينة الشهداء، في ثلاثة مدربين، سيناقشهم النادي، في الساعات القليلة المقبلة، قبل حسم الاسم، الذي سيخلف فؤاد الصحابي، المقال بعد دورتين فقط من انطلاق الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وعلم “ سبور1” ، أن رئيس النادي اختار كل من عبد الرحيم طاليب والتونسي احمد العجلاني، سيضافان إلى المدرب عبد الكريم الجيناني، المدرب السابق لفريق أولمبيك الدشيرة، ليتنافسا على تدريب الفريق.

وسبق لطاليب أن درب مجموعة من الأندية على غرار الوداد والمغرب الفاسي، نهضة بركان، المغرب التطواني الوداد الرياضي الدفاع الحسني الجديدي، كما شغل منصب مساعد مدرب للوداد الرياضي الأوكراني يوري ، وكمدير تقني لنادي إتحاد طنجة، لكن لم ينجح في تحقيق اي لقب.

وكان الجيش الملكي قد سارع إلى إقالته طاليب من منصبه الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، ليشرف على تدريب فريق الاتحاد البيضاوي في نفس الموسم،ليتعرض إلى الإقالة ثانية في ظرف أقل من شهرين، بعد الإقصاء من كأس الكاف.

هذا وتعرض التونسي أحمد العجلاني للإقالة من تدريب أولمبيك خريبكة، وذلك بعد تردي نتائج الفريق و تعرض لعديد من الهزائم المتتالية بالدوري تسببت في تراجعه للمركز قبل الأخير، ونزوله إلى القسم الوطني الثاني في الموسم ما قبل الماضي.

يشار إلى ان سريع وادزم أقال الصحابي بعد هزيمتين في الجولتين الأولى والثاني، امام كل من حسنية أكادير، والوداد الرياضي، علما أنه أشرف على تدريب الفريق في الدورات الأخيرة من الموسم الماضي، وساهم في بقائه في القسم الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق