أخبار وطنيةالبطولة برو 1دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

فيديو.. رسمياً الوداد بنهائي عصبة الأبطال في إنجاز تاريخي غير مسبوق

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة 13 ماي 2022، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بهدف لمثله، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وبلغ الفريق الأحمر نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، للمرة الثالثة له خلال خمس سنوات الأخيرة، بعد تأهله إلى المشهد الختامي للمسابقة الأغلى على الصعيد الإفريقي، في مناسبتين الأولى عام 2017 والثانية سنة 2019.

وباغت الفريق الزائر زملاء يحيى جبران بهدف السبق عند مطلع الدقيقة 21 من عمر الجولة الأولى، عن طريق اللاعب البرازيلي جيلسون مورييرا، بعدما كان الوداد الرياضي هو الأكثر خطورة على مرمى بيترو أتلتيكو.

وجاء رد الوداد الرياضي سريعاً، بعدما أثمر ضغطه على دفاعات بيترو أتلتيكو عن هدف تعديل الكفة بواسطة المدافع أمين فرحان، تحديدا مع حلول الدقيقة 28 من المباراة التي حضر فيها الجمهور الودادي بأعماد غفيرة.

وأجريت مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن إياب دور نصف نهائي من نسل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الفريق الأحمر قد فاز على مضيفه بيترو أتلتيكو، يوم السبت الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة لواندا، ضمن ذهاب دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية.

وحددت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، موعدا لإقامة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في انتظار تحديد توقيت انطلاق المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق