أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. لوصيكا يلحق الهزيمة الثالثة تواليا بالحسنية واتحاد طنجة يتعادل مع يوسفية برشيد

انهزم فريق حسنية أكادير، للمرة الثالثة على التوالي، بعد خسارته أمام أولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022.

وتندرج المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

ويدين الفريق الخريبكي بالفضل في فوزه إلى مهاجمه نجيب المعتني، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 30 و60 من المباراة، الأمر الذي مكنه من تحقيق ثلاثة نقاط مهمة.

ورفع أولمبيك خريبكة بعد نتيجة الفوز رصيد إلى 36 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 30 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وتعادل اتحاد طنجة مع ضيفه يوسفية برشيد، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

وكان اتحاد طنجة سباقا إلى التهديف بواسطة اللاعب الغابوني اكسيل مايي، في الدقيقة 86، في المقابل تمكن يوسفية برشيد من إدراك التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، عن طريق يونس رشيد.

وأصبح اتحاد طنجة يتوفر بعد نتيجة التعادل على ما مجموعه 31 نقطة، جعلته يحتل المركز الثاني عشر في سلم الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، في المقابل بقي يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير، برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق