أخبار وطنيةالبطولة برو 1

ملياران و200 مليون نزاعات جديدة للرجاء في عهد الأندلسي

يصل المبلغ الإجمالي للنزاعات الحالية لفريق الرجاء حوالي ملياري و200 مليون سنتيم، بعدما لم ينجح رئشيد الأندلسي، الرئيس الحالي، في أداء مستحقات أربعة لاعبين غادروا النادي، ووكيل لاعب، تصل نسبته من انتقال موكله من الرجاء إلى 25 بالمائة.

وسيكلف نزاع الرجاء مع كل من عبد الرحيم شاكير ومحمد بوعميرة، وسند الورفلي مليار ونصف، كما سبق أن أشرنا إلى ذلك في مقال سابق، إذ يطالب شاكير وبوعميرة مناصفة بـ 700 مليون، بينما اللاعب الليبي لجأ إلى الفيفا من أجل الحصول على مبلغ 400 مليون سنتيم.

وسيكون الرجاء ملزما بأداء مليار و100 مليون أيضا لكل من بين مالونغو، ووكيله، إذ يطالب اللاعب بـ 300 ميلون سنتيم، ووكيله بحوالي 800 مليون سنتيم، بعد أن نجح في جلب عرض مهم للفريق الخضر من الشارقة الإماراتي.

وفشل الرجاء إلى حدود اللحظة في التوصل إلى حل ودي مع لاعبيه المذكورين، إذ أصروا على الحصول على مستحقاتهم كاملة، خاصة بعد مغادرة الفريق.

وعبر بعض أعضاء المكتب المسير عن استيائهم من تفضيل الأندلسي رئيس الفريق، لشراء حافلة للفريق، رغم توفره على حافلتين، بدل تقليص ديون النزاعات، بتخصيص مبلغ الحافلة لأداء مستحقات لاعب أو لاعبين لإقناعهما بسحب شكايتهما ضد الفريق.

ويعتبر أعضاء من المكتب المسير أن تقليص النزاعات أهم من شراء الحافلة، وذلك لتفادي منع الرجاء مجددا من التعاقدات في حال لم يلتزم بأداء أحكام صادرة في حقه مستقبلا، علما أن الجامعة أصبحت تفرض أداء مبلغ الحكم في غضون 45 يوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق