أخبار وطنيةالبطولة برو 1كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

رسميا نهضة بركان يتأهل إلى نهائي كأس الكاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة

تأهل فريق نهضة بركان، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب خريطة المملكة المغربية، في المباراة المندرجة ضمن إياب دور نصف النهائي.

ورفض اتحاد العاصمة خوض المباراة أمام نهضة بركان، بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق البرتقالي والتي تحمل خريطة المغرب كاملة، وذلك في خطوة استفزازية ضد المصالح العليا للمملكة الشريفة وشعبها من طرف النظام العسكري الحاكم بالجزائر.

ويرتقب أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خسارة اتحاد العاصمة الجزائري من جديد بالقلم، بعد رفضه مواجهة نهضة بركان، على اعتبار أن قميصه المزين بخريطة المملكة المغربية الشريفة لعب به في كل مباريات الموسم ومصادق عليه من قبل الجهات المختصة بالـ”كاف”، غير أن عسكر الجزائر فضل هزيمة فريقه.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد اعتبرت فريق نهضة بركان فائزا في مباراة الذهاب ضد اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (3-0)، في الوقت الذي حملت فيه مسؤولية عدم إجراء المباراة لاتحاد العاصمة الجزائري، بعد احتجاز أمتعة نهضة بركان من طرف جمارك بمطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق