أخبار وطنيةالبطولة برو 1

940 مليون من م.وجدة للجامعة لتأهيل لاعبيه الجدد

حصلت إدارة مولودية وجدة لكرة القدم، على التراخيص المتعلقة بتأهيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب مصدر sport1.ma،فإن محمد هوار، رئيس فريق سندباد الشرق سدد مبلغ 940 مليون سنتيم من اجل الحصول على التراخيص المتعلقة بتأهيل اللاعبين الجدد اللذين تم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وصار بإمكان الجهاز الفني لمولودية وجدة بقيادة الإطار الجزائري نبيل نغيز، الاعتماد على جميع اللاعبين الجدد اللذين تعاقدوا مع الفريق فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتعاقد مولودية وجدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع تسعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من مروان لمزاوري ويوسف لبحيري من نهضة الزمامرة، وإسماعيل غوراد من المغرب التطواني، وعميد المنتخب الليبي الشامخ لعبيدي، وسعد اللمطي من نهضة الزمامرة، ويوسف أنور من اتحاد طنجة، وأيوب المودن من الوداد الرياضي، وبدر الدين سوياد من شبيبة القبائل الجزائري، والإيفواري ميليدج دجيدجاني “Meledje Djedjagne”.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، قد وجهت توجيهات صارمة للجانها، من أجل الوقوف على الوضعية المالية للأندية قبل الموافقة على تأهيل اللاعبين الذين انتبدتهم مؤخراً، إذ سيتم حرمان أي نادي يعاني من أزمة مالية وغياب الضمانات المالية وله ملفات في لجنة النزاعات سواء على مستوى الجامعة والاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة التحكيم الرياضية من تأهيل اللاعبين الجدد، إلى حين تسوية ملفاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق