أسودالمنتخب المحلي

عموتة يفاجئ الركراكي ويستدعي 7 لاعبين من الوداد للمنتخب المحلي

اضطر الناخب الوطني الحسين عموتة إلى استدعاء لاعبين جديدين من الوداد الرياضي لكرة القدم للمشاركة في التجمع الإعدادي للمحليين بمركز المعمورة، تحضيرا للمشاركة بكأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة بين فاتح و18 دجنبر المقبل. 

واختار الحسين عموتة رضى التكناوتي، حارس الفريق الأحمر، وعطية الله، الظهير الأيسر للفريق، للمشاركة في تداريب المحليين، ليرتفع عدد لاعبي الوداد الرياضي بالمنتخب المحلي إلى سبعة لاعبين،  ويتعلق الأمر بكل من أيوب العملود، وأشرف داري، ويحيى جبران، ووليد الكرتي، وأيمن الحسوني. 

وكشف مصدر مسؤول أن الحسين عموتة اضطر إلى توسيع دائرة اختياراته لرغبته في حسم اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المحلي قبل شهر واحد من انطلاق مونديال العرب.

وأوضح المصدر ذاته أن الناخب الوطني الحسين عموتة متخوف من غياب عدد من المحترفين بالخليج ومصر على غرار التجمع التدريبي الأخير، لذلك قرر توسيع دائرة الاختيارات.

ويستعين عموتة بعدد من اللاعبين المحترفين بالدوريات الخليجية، لتعزيز صفوف المنتخب المحلي، علما أنه سيفتقد إلى خدمات مهاجمه البارز أيوب الكعبي الذي انتقال للدوري التركي في ثاني تجربة احترافية بمساره الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق