خدماتسبور1 تيفي

فيديو..حوار..جزء2..الخلفاوي: الرجاء فريق ألقاب ولابد من تعزيزه بلاعبين محترفين ولدي دعم كبير من المنخرطين

قال جمال الدين الخلفاوي، المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه يعلم أن الفريق لا زال يعاني من ديون أخرى، رغم المداخيل التي حصل عليها في الموسم الماضي، وهذا ما يجب أن تعلمه الجماهير الرجاوية، في ظل العديد من الأخبار التي أشارت أن الفريق الأخضر أنهى مسلسل الديون.

وأضاف الخلفاوي، في حوار خص به موقع sport1.ma، الرجاء استطاع أن يضخ مبلغ 13 المليار سنتيم في مدة شهر ونصف، يبقى هذا إنجاز تاريخي في النادي، قائلا “هادشي علاش كنقول ديما الرجاء زاوية”.

وأوضح: “المبلغ المهم الذي تمكنت الإدارة الحالية برئاسة رشيد الأندلسي استطعت من خلاله تقليص ديون النادي التي تمثلت في 17 المليار سنتيم”.

وشدد الخلفاوي في حديثه لموقع sport1.ma، على أن المكتب الذي سيتولى مهمة قيادة النسور في المواسم المقبلة، عليه أن يعلم انه لا تزال هناك ديون يجب تسديدها، وقال: ” نحن كمكتب وضع ترشيحه لرئاسة فريق كبير اسمه الرجاء، على أتم استعداد لتحمل المسؤولية تجاه النادي”.

وأكمل الخلفاوي قائلا: “لدينا برنامج قوي وواقعي يمتد لأربع سنوات نهدف من خلاله إلى الرفع من المداخل الفريق وترشيد النفقات التي ستساعد النادي على تحسين النتائج والبحث على القاب جديدة تزين خزينة الفريق”.

وفي جوابه عن سؤال بخصوص كيفية التعامل مع التحديات الكبيرة التي تنتظره كمسؤول في حال نجح في الفوز برئاسة النسور، قال الخلفاوي:” وضعنا أهدافا من أجل ضمن تسير في المستوى لفريق كبير اسمه الرجاء، ومن بين الأهداف المهم البحث عن لاعبيين من المستوى الكبير خصوصا من إفريقيا لمساعدة الفريق على التتويج بالألقاب”.

وأكد المرشح لرئاسة الرجاء، أن لائحته، تعطي أهمية كبيرة لتكوين اللاعبين، الأمر الذي سيدفعهم باستعجال افتتاح أكاديمية النادي، ونعلم أهمية التكوين بالرغم من الميزانية المهمة التي سيحتاجها هذا الاستثمار المهم، والذي يصل بعد دراسات قمنا بها إلى مبلغ مليار سنتيم سنوياً.

وفي جوابه عن سؤال ما إذا كان الخلفاوي يتلقى دعما من حزب التجمع  الوطني الاحرار، الذي ينتمي إليه، أكد إن فريق الرجاء يبقى فريق جميع المغاربة، وأنه ضد تسيسي الفريق باعتباره رجلا رياضيا، ولا يمكنه إقصاء أي شخص يريد خدمة الرجاء.

وختم الخلفاوي حديثه للموقع sport1.ma، قائلا: ” نتطلع لأن نكون في حسن ظن الجماهير الرجاوية العريضة، في حال فزنا برئاسة الفريق، وتطبيق الاستراتيجية التي وضعنها لضمان نجاح الفريق في جميع المسابقات والتحديات التي سيخوضها، وأهمها الاستقرار المالي لضمان حصول اللاعبين والادارة التقنية وجميع العاملين داخل فريق الرجاء على تعويضاتهم في الوقت المحدد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق