أخبار وطنيةرياضات أخرى

تسمم غذائي يزيد من متاعب المنتخب الوطني بتاتزانيا واللاعبون في حالة سيئة

تعرض عناصر المنتخب المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، اليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، للتسمم غدائي في أحدى الوجبات الغدائية.

ولا تزال بعثة المنتخب الوطنيي المغربي عالقة في دولة تنزانيا، بسبب إغلاق المغرب لحدوده الجوية مع عدة دول، بسبب متحور كورونا الجديد “أوميكرون”.

وتعيش بعثة المنتخب الوطني المغربي ل”مبتوري الأطراف”، ظروف سيئة، بعدما أنفسهم عالقين بالعاصمة التنزانية، وعاجزين عن العودة إلى أرض الوطن، بعد نجاحهم في بلوغ نهائيات كأس العالم بتركيا.

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن سفير الممكلة المغربية في دولة تنزانيا راسل وزارة الخارجية ولا يزال ينتظر الرد، في والوقت الذي طالب فيهرفؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف، السلطات والمسؤولين بضرورة تدخل من أجل إعادة البعثة إلى المغرب.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، تمكن من التأهل إلى كأس العالم، التي ستحتضنها تركيا في العام المقبل، عقب تغلبه على نظيره الكيني، صبيحة، بهدف نظيف، في مباراة تحديد المركز الخامس من كأس إفريقيا، التي تنظمها تنزانيا، مستغلا منع غانا صاحبة المركز الرابع من المشاركة في المونديال، نظرا إلى عدم عضويتها داخل لوائح الاتحاد الدولي للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق