أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو..الوداد يثأر من بركان ويؤزم وضعية بنشيخة

حسم فريق الوداد الرياضي قمته أمام نهضة بركان بهدفين لصفر، ليثأر من هزيمته الأخير أمام الفريق البرتقالي في نهائي السوبر الإفريقي.

ونجح الحسين عموتة في الرفع من مستوى فريقه، إذ ظهر الوداد الرياضي بمستوى جيد، مكنه من فرض سيطرته على مجريات اللعب، والتسجيل مبكرا عن طريق مهاجمه الجديد يولي تسولو.

وتمكن المهاجم الودادي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 من الشوط الأول، بضربة رأسية رائعة استقرت في مرمى الحمياني، الذي تألق في صد العديد من محاولات التسجيل للوداد الرياضي.

وواصل الوداد عروضه الجيدة في الشوط الثاني، وتمكن من خلق فرص تسجيل كثير، مستغلا سيطرته على وسط الميدان، ليسجل الهدف الثاني عن طريق جلال الداودي، في الدقيقة 50، من تسديد بخارج القدم استقرت في الجهة البعيدة للحمياني.

وحصن الفريق الأحمر دفاعه في الشوط الثاني، إذ عجز لاعبو نهضة بركان عن خلق محاولات تسجيل حقيقية.

ولعب الوداد بهدوء أكثر بعد تسجيل الهدفين، إذ أصبحوا أكثر تحكما في الكرة، في الوقت الذي انهارت معنويات لاعبي نهضة بركان، خاص في ظل عجزهم عن إيجاد منافذ لبلوغ مرم رضى التكناوتي.

وأزم الوداد وضعية نهضة بركان الذي مني بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم مقابل تعادل واحد، علما أنه كان يرغب في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، إلا أن نتائجه السلبية أبعدته بشكل كبير عن مراكز المنافسة عن لقب الدوري مبكرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق