أخبار دوليةالدوري الألمانيالدوري الاسباني

أراوخو: قادرون على التسجيل أمام البايرن

شدد رونالد أراوخو مدافع برشلونة، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أراوخو: “استقبال القليل من الأهداف ومعرفة الكفاءة التي لدينا في الهجوم، يجعلنا ندرك أننا قادرون على التسجيل، وسنحاول فعل ذلك، ونحن في خط الدفاع سنحاول اللعب بشكل جيد ونأمل الخروج بشباك نظيفة”.

وأضاف مدافع برشلونة خلال المؤتمر الصحفي: “المنافسة ستكون صعبة، وسوف نلعب ضد خصوم أقوياء، والبايرن واحد منهم، ونحن نعمل بجد، وعلينا أن نكون متواضعين لكي نثبت أننا فريق كبير”.

وعن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كشف رونالد أراوخو: “نحن جميعا نعرف كفاءة ليفاندوفسكي، وعانينا كثيرا خلال مواجهته، ونحن الآن سعداء جدًا بأنه سيساعدنا”.

وتابع: “وجود تشافي (مدرب برشلونة) منح الأمل لنا، والتعاقدات عززت الفريق وأيضًا اللاعبين الشباب الذين يحصلون على المزيد من الخبرات، وهما ما يجعلنا نملك الفريق الذي أردناه”.

وحول المنافسة في خط الدفاع، علق: “أنا لست قلقا إنه أمر يساعد الفريق، وفي كرة القدم المنافسة هي جزء مهم، وأهلا بالمنافسة.. أنا أشعر بالتقدير، وأنا في أفضل ناد في العالم، ونحن متحمسين جدًا لتطور هذا الفريق”.

ونوه الأوروجوياني رونالد أراوخو صاحب الـ23 عامًا: “أحضر نفسي جيدًا كما هو معتاد، وأحلل مهاجمي الخصم، وأرى كيف يتحركون وأي قدم يعتمدون عليها”.

وزاد: “اقتراب كأس العالم لا يؤثر علي، وأركز على مباراة الغد، ولازال لدينا شهر أكتوبر المليء بالمباريات، وسيكون لدينا الوقت الكاف للتفكير في المونديال”.

وأتم: “أشعر براحة أكبر باللعب كقلب دفاع، لكنني سألعب في المكان الذي يطلبه مني المدرب، وأنا سعيد بوصول كوندي فهو لاعب عظيم مثل كريستنسن، وكلاهما سيساعد الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق