أخبار دولية

الأهلي يضع الحجر الأساس لبناء ملعبه الخاص

وضع فريق الأهلي المصري، اليوم السبت 01 ماي 2021، بشكل رسمي، الحجر الأساس لبناء ملعبه الخاص، بحضور عدة شخصيات رياضية.

وأكد تقارير إعلامية مصرية، أن حفل تدشين ملعب الأهلي حضره كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، وأحمد راشد محافظ الجيزة، وفي حضور كل مكونات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق الأول على مر الأجيال، وممثلي قطاعات النادي الحالية.

وقال رئيس الأهلي محمود الخطيب إن حلم امتلاك الأهلي لملعب منذ عشرات السنين تحقق، وأنه يتذكر لما كان لاعبا، وتحدث مع زميله طاهر الشيخ بعد انتهاء إحدى المباريات، وقال له “إن شاء الله نلعب في ملعبنا”، مضيفا أن الحديث الذي دار بينه وبين طاهر الشيخ كان بعد مشاهدتهم مباراة مانشستر يونايتد على ملعبه.

وأوضح المتحدث نفسه، أن إدارة الأهلي نجحت في الحصول على الموافقات بزيادة ارتفاع الملعب إلى 30 متر بعدما كان مسموحا فقط بـ 6 أمتار، كما تم مضاعفة زيادة مساحة الملعب من 28 ألف متر إلى 48 ألف متر.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أنه ليس قلقا من مسألة تمويل ملعب الأهلي، في الوقت الذي أكد فيه أن اسم الأهلي كبير لذلك فهو واثق من تهافت الجميع على تمويل المشروع بمجرد الإعلان عنه وليس بسبب أشخاص، بل بسبب اسم الأهلي الكبير والجاذب للاستثمار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق