أخبار وطنيةالبطولة برو 1

أعضاء المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي يتراجعون عن الاستقالة

تراجع اليوم الإثنين، أربعة أعضاء بارزين داخل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عن تقديم استقالتهم والتي جاءت مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق بضيفه يوسفية برشيد وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي تصريح للعضوين من الأعضاء الأربعة داخل المكتب المسير للفريق الدكالي لموقع sport1، فإن قرار العدول عن تقديم الاستقالة، جاء بعد الجلسة التي جمعت اليوم الرباعي المذكور مع محمد الكروج عامل اقيلم الجديدة، حيث تدارسوا ما يعنيه الفريق الدكالي خلال الموسم الرياضي الجاري وما افرزته من تداعيات وتفاعلات متفاوتة في الاوساط الكروية بمدينة الجديدة.

وانتشرت أمس الأحد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وثيقة تحمل استقالة الأعضاء الأربعة من عضوية المكتب المسير بسبب تدبير شؤون الفريق بطريقة انفرادية تشوبها الضبابية وعدم الوضوح حسب نص الاستقالة وكذا إنعدام تام للتواصل داخل إدارة الفريق وغياب سياسة التشاور.

وانتفضت جماهير الفريق الدكالي بعد الهزيمة والوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في المباراة أمام يوسفية برشيد، إذ شكك عددا منهم في الطريقة التي انهزم بها الفريق، معتبرين أن عدة لاعبين قدموا تساهلات لضيف، ما ساعد هذا الأخير على تسجيل ثلاثية في شباك الفريق الجديدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق