أخبار وطنيةالبطولة برو 2

أولمبيك خريبكة يعاقب حارسه بعد منحه هدف التعادل للكوكب

مثل محمد عقيد، حارس مرمى أولمبيك خريبكة، أمام أنظار المكتب المديري للفريق، لاستفساره عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه وكلف زملائه ضياع نقطتين أمام الكوكب المراكشي.

وقال الفريق الخريبكي، ليلة أمس الإثنين 03 ماي 2021، عبر بلاغ له، إن جلسة الاستماع إلى محمد عقيد عرفت حضور مدرب الحراس نصر الدين زياد وعميد الفريق يوسف العكادي.

وقدم الحارس محمد عقيد اعتذاره للمكتب المديري للفريق الخريبكي ولجميع المكونات واللاعبين، يضيف البلاغ، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنه تم إنزاله إلى فريق الأمل وتغريمه مبلغ 50 ألف درهم، وتقديم اعتذار لجميع مكوناتها أولمبيك خريبكة عبر شريط مصور.

وأكد المصدر ذاته، أن محمد عقيد اعترف بالخطأ الذي قام به وأنه لم يكون عن قصد، مضيفا أنه اعتقد أن الحكم أعلن عن خطأ، لذلك رمى الكرة من أجل كسب بعض الوقت، لكنه فوجئ بمهاجم الكوكب يضع الكرة في الشباك.

وكان فريق الكوكب المراكشي قدم سجل هدفا قاتلا في شباك أولمبيك خريبكة، مدركا به التعادل، بعدما رمى محمد عقيد الكرة ثم وضعها مهاجم الكوكب في الشباك، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي 01 ماي 2021، لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق