أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الفتح يستضيف بركان لتصحيح المسار

يستقبل فريق اتحاد الفتح الرياضي ضيفه نهضة بركان، بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً، اليوم الأحد 02 ماي 2021، لحساب مؤجل الجولة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويدخل صاحب الأرض، مباراته ضد نهضة بركان وعينه على تحقيق أول نتيجة إيجابية، من أجل محو آثار النتائج السلبية التي حققها خلال الجولات الماضية، ولو أنه سيلعب لأول مرة تحت قيادة مدربه الجديد السنغالي مامادو ديمبا مبايي، الذي عين خلفاً للإطار الوطني مصطفى الخلفي.

ويحتل الفتح الرياضي المركز الثالث عشر في سلم الترتيب، بما مجموعه 14 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات ومثلها من الهزائم، مع حصيلة تهديفية بلغت 14 هدفا، بينما دخلت مرماه 16 هدفا، ما يؤكد أنه يعاني من الناحية الدفاعية.

ويسعى نهضة بركان إلى العودة من مدينة الرباط، بنتيجة إيجابية، حتى يتسى له تجاوز هزيمته الأخيرة أمام الوداد الرياضي، بأربعة أهداف لصفر، في المباراة المندرجة ضمن مؤجل الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

ويحتل نهضة بركان المركز السادس، في سبورة الترتيب الخاص بالبطولة الاحترافية، برصيد 18، جمعها من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، في المقابل مني بالهزيمة في خمس مناسبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق