أخبار وطنيةالبطولة برو 1

تاريخ جديد للحسم في عقوبة للوداد بـ 585 مليون

حددت المحكمة الفيدرالية السويسرية يوم 13 شتنبر المقبل موعدا للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد الرياضي لكرة القدم، ضد قرار محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، والقاضي بإلزام الفريق الأحمر بتسديد 585 مليون سنتيم لليبيري ويليام جيبور. 

وينتظر الوداد الرياضي لكرة القدم إلغاء قرار محكمة التحكيم الرياضي، أو على الأقل تأخير موعد السداد، إلى حين توفير السيولة المالية، خاصة أن الفريق أدى حوالي مليار سنتيم في نزاعين يخصان الحسين عموتة، وجمال آيت بنيدر اللاعب السابق للفريق الأحمر.

وكان جيبور قد لجأ إلى الاتحاد الدولي للمطالبة بالحصول على جميع مستحقاته المنصوص عليها في العقد، مستغلا عدم التزام الوداد بأداء مستحقاته في وقتها المحدد، الأمر الذي مكنه من الحصول على حكم لصالحه من “الفيفا”، وأيده قرار آخر من محكمة التحكيم الرياضي، قبل أن يلجأ الوداد في خطوة أخيرة إلى المحكمة الفيدرالية السويسرية للحسم في الموضوع. يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم تمكن من تسوية نزاعيه مع الحسين عموتة وجمال ايت بنيدير، من خلال تسديده لمبلغ 975 مليون سنتيم، 600 مليون سنتيم منها للمدرب الحالي للمنتخب الوطني المحلي، و375 مليون سنتيم للاعب السابق للفريق الأحمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق