أخبار وطنيةالبطولة برو 1

غاموندي مدربا رسميا للماص وشهاب مساعدا له

تعاقد فريق المغرب الفاسي مع ميخيل غاموندي، المدرب السابق لفريقي حسنية أكادير والوداد الرياضي، لخلافة عبد اللطيف جريندو، الذي أقاله الفريق الفاسي، أمس الاثنين، عقب التعادل أمام فريق حسنية أكادير بدون أهداف، برسم الجولة 7 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.


وكان sport1.ma، قد أكد في خبر سابق أن وكيل لاعبين عرض خدمات غاموندي على الجامعي رئيس الماص، وبرمج اجتماعا بينها قبل إجراء الماص لمباراته أمام حسنية أكادير، وذلك في محاولة للإطاحة بجريندو من منصبه مدربا لممثل العاصمة العلمية.


ونجح الوكيل م.ق، في إقناع الجامعي بالتخلي عن خدمات جريندو، الذي نجح في قيادة الفريق إلى القسم الأول، وحقق معه إلى حدود الدورة 7 نتائج إيجابية، إذ يتوفر الفريق على 10 نقاط في المركز الخامس.

وقرر رئيس الماص التعاقد مع غاموندي لقيادة سفينة الفريق، بمساعدة طارق شهاب، الذي اشتغل معه في حسنية أكادير، والوداد الرياضي، قبل أن يقررا معا مغادرة القلعة الحمراء في نهاية الموسم الرياضي الماضي.


وينضاف جريندو إلى لائحة المدربين الذين أقيلوا من مناصبهم، ويبقى أبرزهم عبد الرحيم طاليب، المدرب السابق لفريق الجيش الملكي، والذي يشرف حاليا على فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق