أخبار وطنيةألعاب القوىرياضات أخرى

البقالي بعد خسارة نهائي الدوري الماسي.. “عانيت قبل السباق من عدة أشياء”

أكد البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي، أنه يشعر بالاحباط بعد خسارته لقب الدوري الماسي للمرة الرابعة على التوالي. 

وقال البقالي في تدوينة على حسابيه بالأنستغرام والفايسبوك “بسم لله الرحمن الرحيم ، وَارْضَ بِمَا قَسَمَ اللهُ لَكَ تَكُنْ أَغْنَى النَّاسِ، شكرًا لكم على الرسائل التي تصلني منكم. أنا محبط شيئا ما لخسارتي النهائي اليوم لكن هذا ليس هو أول نهائي أخسره بل هذا هو النهائي الرابع على التوالي و الخسارة تأتي  بنفس الطريقة والخسارة واردة في الرياضة هذا شئ دائما أتقبله”. 

وكشف بطل أولمبياد طوكيو عن الأسباب التي منعته من الحضور بشكل قوي في الملتقى النهائي للدوري الماسي بزيورخ ، حيث قال”أما بخصوص سباق اليوم لقد عانيت قبل السباق من عدة أشياء فمنذ سقوطي في ملتقى باريس وأنا لست بحالة جيدة أعاني كل يوم تقريبا من حمى وصداع في الرأس خصوصا ليلة البارحة عانيت من حمى  شديدة رغم كل هذا  عدت تدريجيا و يرجع الفضل لمدربي سي كريم التلمساني الذي يراقبني طيلة هذه الفترة لكن لم يكن هذا كافيا لاسترجاع قوتي مئة بالمئة لذلك لم أكن بصحة جيدة بالسباق”.

وأردف في الختام ” فالحمد لله رغم المرض قاتلت إلى الأمتار  الاخيرة هذه المرحلة تسمى مرحلة نهاية السنة من الصعب ان تبقى بنفس اللياقة البدنية التي يكون بها أي رياضي بأول السنة ، مرة أخرى شكرًا جزيلًا على تشجيعاتكم الجميلة و دائما سأكون عند حسن ضنكم بشئ و هو الاشتغال”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق