أخبار وطنيةالبطولة برو 1

البنزرتي يصر على إعادة الفحوصات لكومارا بعد إصابته

يحرص الطاقم الطبي للوداد البيضاوي لكرة القدم على إعادة الفحوصات للايفواري الشيخ إبراهيم كومارا،  للتأكد من تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية التي سبقت المباراة ضد حسنية أكادير، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بخمسة أهداف لثلاثة.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن فوزي البنزرتي مدرب الفريق الأحمر، طلب إعادة الفحوصات لكومارا للتأكد من شفائه من الإصابة التي يعاني منها، لرغبته في اصطحابه إلى جنوب افريقيا ليكون حاضرا في المواجهة أمام كايزر شيفز، برسم إياب نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، يوم 26 يونيو 2021. 

وأوضح المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يخضع الشيخ إبراهيم كومارا للفحص الطبي على مستوى الفخذ، للحسم في إمكانية مشاركته في المباراة ضد كايزر شيفز السبت المقبل. 

وكان الطاقم الطبي قد أخضع اللاعب الودادي لفحصين طبيين الأول بمدينة أكادير، والثاني في إحدى مصحات الدار البيضاء، ليتبين أنه بحاجة إلى تداريب خفيفة لأسبوعين قبل المشاركة في التداريب الجماعية، إلا أن البنزرتي طلب إعادة الفحوصات من جديد للاعبه لرغبته في الاعتماد عليه في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، خاصة في ظل ضغط المباريات التي تفرض استفادة الفريق من جميع لاعبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق