أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجيش والرجاء في قمة كروية لحسم التأهل للمربع الذهبي

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على الجيش الملكي، ليلة اليوم الأربعاء 05 ماي 2021، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي بمدينة الرباط، ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً، برسم دور ربع النهائي من مسابقة كأس العرش.

ويرفع الفريق العسكري خلال المباراة المذكورة شعار الفوز على الرجاء، حتى يتسنى له تحقيق بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، في ظل معنوياته المرتفعة بعد الانتصار العريض بثلاثية نظيفة على مضيفه أولمبيك آسفي، في منافسات البطولة الاحترافية، علما أن الجيش الملكي هو صاحب أكبر عدد التتويجات بلقب الكأس الفضية بما مجموعه 11 لقابا.

وينازل الرجاء الرياضي مضيفه الجيش، بهدف العودة من مدينة الرباط ببطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي، والدفاع عن حظوظه بغية الوصول إلى منصة التتويج، على الرغم من أن مدربه التونسي لسعد جردة الشابي سيلعب أول مباراة له في المسابقة، منذ توليه منصب المدير الفني للفريق.

وتأهل الجيش الملكي إلى دور الثمانية من كأس العرش، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد طنجة، بالركلات الترجيحية 3 مقابل 1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله، بينما تجاوز الرجاء الرياضي عقبة اتحاد سيدي قاسم، بهدفين لصفر.

وسيفقد الرجاء خدمات مدافعه سند الورفلي، الذي يعاني من الإصابة، ويرجح أن يعتمد المدرب التونسي على إلياس الحداد، وبدر بولهرود في قلب الدفاع، بينما يرجح أن يعود مدكور إلى الجهة اليمنى بعدما غاب عن المباراة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة لجمعه أربع انذارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق