أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

الرجاء بأقوى هجوم يواجه أورلاندو بيراتس بثاني أقوى دفاع

تعرف فريق الرجاء الرياضي، يوم أمس الجمعة 30 أبريل 2021، على هوية منافسه في دور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، بعدما أوقعته القرعة وجها لوجه أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، صاحب الصف الثاني في المجموعة الأولى.

واستنادا إلى النتائج التي حصل عليها الفريق الجنوب إفريقي في دور المجموعات، فإنه حصد من ست مباريات ما مجموعه 9 نقاط، تفاصيلها فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، أي ما يعادل نصف النقاط التي جمعها الرجاء الرياضي.

ونجح أورلاندو بيراتس، في توقيع حصيلة تهديفية ضعيفة خلال ست مباريات، حددت في 5 أهداف فقط، بينما دخلت مرماه هدفين، كثاني أقوى دفاع بعد الرجاء الرياضي الذي حافظ على نظافة شباكه.

وتبقى أرقام الفريق الجنوب إفريقي، أقل بكثير بالمقارنة مع الإنجاز الكبير للرجاء الرياضي الذي أصبح أول فريق إفريقي على مر التاريخ يحقق ست انتصارات متتالية في دور المجموعات قاريا، وبحصيلة تهديفية بلغت 13 هدفا كأقوى هجوم، وبدون أن تستقبل شباك أي هدف.

وأنهى الفريق الأخضر دور المجموعات لكأس “كاف”، في صدارة المجموعة الرابعة، بما مجموعه 18 نقطة، بفارق ثلاث 6 نقاط عن فريق بيراميدز المصري، في المقابل يحتل نكانا الزامبي الثالث برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يتذيل فيه نامونغو التنزاني جدول الترتيب، بدون رصيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق