أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الشابي يلحق 4 لاعبين جدد بالفريق الأول للرجاء

قرر لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إشراك 4 لاعبين جدد في تداريب الفريق الأخضر في الأسبوع الجاري، بعد تعادل الفريق أمام نهضة الزمامرة، أمس الأحد 2 ماي 2021.

وأكدت مصادر خاصة لـ sport1.ma، أن الشابي سيعتمد على 4 لاعبين من فريق الأمل في الأسبوع الجاري، ويتعلق الأمر بكل من معاد مشتنيم، وطه اشبيلي، وخيري، ولاعب رابع.

وتشهد تداريب الفريق الأول حضور عدد من اللاعبين من فريق الأمل، الذي أصبحوا يشاركون مع الفريق الأول في بعض المباريات، مثل رياض إدبويكيكن، والحسين رحيمي، بالإضافة إلى أسامة سوكحال، ومحمد سبول، ولاعبين آخرين.

يشار إلى أن مشتنيم واشبيلي كانوا من ضمن اللاعبين الذين استقدمهم وكيل لاعبين رفقة 8 لاعبين آخرين دفعة واحدة من فريق المغرب التطواني على عهد المدير الرياضي السابق للفريق فتحي جمال، وكان من بنيهم أيضا زكرياء الدريوش، الذي انتقل إلى فريق شباب المحمدية.

وكان موضوع انتقال 8 لاعبين دفعة واحدة من تطوان إلى الرجاء، قد أثار جدلا كبيرا، وخلافا بين الفريقين، خاصة أن الوكيل المذكور، استغل وضعية الفريق التطواني من أجل فسخ عقودهم عن طريق الجامعة لضمهم إلى الفريق الأخضر بموافقة من المدير الرياضي السابق للفريق الأخضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق